The YouTube tutorial will show you how to use the graphics libraries in VC++. The the graphics library concept is explained using an example Matrix Grid which will use some of the common graphics functions like Line drawing, pen, fornt, paint etc.
YouTube link address ::::::::::::::::::https://www.youtube.com/watch?v=INsvnJarQTo
It looks like you're new here. If you want to get involved, click one of these buttons!
Comments
**A dual pair[1] is a 3-tuple (X,Y,\langle , \rangle) consisting of two vector spaces X and Y over the same field F and a bilinear map
\langle , \rangle : X \times Y \to F
with
\forall x \in X \setminus {0} \quad \exists y \in Y : \langle x,y \rangle \neq 0
and
\forall y \in Y \setminus {0} \quad \exists x \in X : \langle x,y \rangle \neq 0
We call \langle , \rangle the duality pairing, and say that it puts X and Y in duality.
When the two spaces are a vector space X (or a module over a ring in general) and its dual X^*, we call the canonical duality pairing \langle \cdot,\cdot \rangle : X^* \times X \rarr F : (\varphi, x) \mapsto \varphi(x) the natural pairing.
We call two elements x \in X and y \in Y orthogonal if
\langle x, y\rangle = 0.
#rxgheader { visibility:hidden; color:#111; background:#ffffff; text-align:center; border-bottom:1px solid #666; z-index:10000; position:fixed; width:100%; top:0; } #rxgleftbar { visibility:hidden; color:#111; background:#fff; border-right:1px solid #666; z-index:10000; position:fixed; height:100%; left:0; } #rxgrightbar { visibility:hidden; color:#111; background:#fff; border-left:1px solid #666; z-index:10000; position:fixed; height:100%; right:0; } #rxgfooter { visibility:hidden; color:#111; background:#ffffff; text-align:center; border-top:1px solid #666; z-index:10000; position:fixed; width:100%; bottom:0; } #rxgcontent { } function checkVisible() { var footer, header, leftbar, rightbar, content; if (document.all) { footer = document.all.rxgfooter; header = document.all.rxgheader; leftbar = document.all.rxgleftbar; rightbar = document.all.rxgrightbar; content = document.all.rxgcontent; } else if (document.getElementById) { footer = document.getElementById('rxgfooter'); header = document.getElementById('rxgheader'); leftbar = document.getElementById('rxgleftbar'); rightbar = document.getElementById('rxgrightbar'); content = document.getElementById('rxgcontent'); } if (footer) { if (footer.offsetWidth > 600) { footer.style.visibility = 'visible'; content.style.paddingBottom = (footer.offsetHeight + 4) + "px"; } } if (header) { if (header.offsetWidth > 600) { header.style.visibility = 'visible'; content.style.paddingTop = (header.offsetHeight + 4) + "px"; } } if (leftbar) { if (leftbar.offsetHeight > 400) { leftbar.style.visibility = 'visible'; content.style.paddingLeft = (leftbar.offsetWidth + 4) + "px"; } } if (rightbar) { if (rightbar.offsetHeight > 400) { rightbar.style.visibility = 'visible'; content.style.paddingRight = (rightbar.offsetWidth + 4) + "px"; } } }We call two sets M \subseteq X and N \subseteq Y orthogonal if each pair of elements from M and N are orthogonal.**_
_
_
كَيْفَ السّبِيلُ إلى طَيْفٍ يُزَاوِرُهُ والنّوْمُ، في جُملَة ِ الأحبابِ، هاجرُهُ؟
الحبُّ آمرهُ ، والصونُ زاجرهُ ، وَالصَّبْرُ أوّلُ مَا تَأتي أوَاخِرُهُ
أنَا الّذي إنْ صَبَا أوْ شَفّهُ غَزَلٌ فللعفافِ ، وللتقوى مآزرهُ
وأشْرَفُ النّاسِ أهْلُ الحُبّ منزِلَة ً، وَأشرَفُ الحُبّ مَا عَفّتْ سَرَائِرُهُ
ما بالُ ليليَ لا تسري كواكبهُ ، وَطَيْف عَزّة َ لا يَعْتَادُ زَائِرُهُ؟
منْ لا ينامُ ، فلا صبرٌ يؤازرهُ و لا خيالٌ ، على شحطٍ ، يزاوره ُ
يَا سَاهِراً، لَعِبَتْ أيْدِي الفِرَاقِ به فالصبرُ خاذلهُ ، والدمعُ ناصرهُ
إنَّ الحبيبَ الذي هامَ الفؤادُ بهِ ، يَنَامُ عَن طُولِ لَيلٍ، أنتَ ساهرُهُ
ما أنسَ لا أنسَ ، يومَ البينِ ، موقفنا والشّوْقُ يَنهَى البُكَى عنّي وَيأمُرُهُ
و قولها ، ودموعُ العينِ واكفة ٌ : هَذَا الفِرَاقُ الّذِي كُنّا نُحَاذِرُهُ
هلْ أنتِ ، يا رفقة َ العشاقِ ، مخبرتي عنِ الخليطِ الذي زمتْ أباعرهُ ؟
وَهَلْ رَأيتِ، أمَامَ الحَيّ، جَارِيَة ً كالجُؤذَرِ الفَرْدِ، تَقفُوهُ جآذِرُهُ؟
و أنتَ ، يا راكباً ، يزجي مطيتهُ يَسْتَطْرِقُ الحَيَّ لَيْلاً، أوْ يَباكِرُهُ
إذا وصلتَ فعرضْ بي وقلْ لهمُ : هَلْ وَاعِدُ الوَعدِ يَوْمَ البَينِ ذاكِرُهُ؟
ما أعجبَ الحبَّ يمسي طوعَ جارية ً في الحيِّ منْ عجزتْ عنهُ مساعرهُ
وَيَتّقي الحَيَّ مِنْ جَاءٍ وَغَادِية ٍ كيفَ الوصولِ إذا ما نامَ سامرهُ ؟
يا أيّها العاذِلُ الرّاجي إنَابَتَهُ، و الحبُّ قدْ نشبتْ فيهِ أظافره ُ،
لا تشغلنَّ ؛ فما تدري بحرقتهِ ، أأنتَ عاذلهُ ؟ أمْ أنتَ عاذرهُ ؟
و راحلٍ أوحشَ الدنيا برحلتهِ ، و إنْ غدا معهُ قلبي يسايرهُ
هلْ أنتَ مبلغهُ عني بأنَّ لهُ وداً ، تمكنَ في قلبي يجاورهُ ؟
و أنني منْ صفتْ منهُ سرائرهُ ، وَصَحّ بَاطِنُهُ، مِنهُ، وَظَاهِرُهُ؟
وَمَا أخُوكَ الذي يَدْنُو بِهِ نَسَبٌ، لكنْ أخوكَ الذي تصفو ضمائرهُ
ابو فراس الحمداني_
`
ليتني متّ...ليتني مادريت!ُ
ليتني العمرَ بالهوى ما التقيتُ..
..
عُدْ ببينٍ عُدّ قبلُجروحاً!
عُدْ بهجرٍ في لظاهُ اكتويتُ!!
عُدْ بعيد الدارَ داركُ قلبي!
عُد...إنني إن رجعتَ رضيتُ!!
عزّ في قلبي الكسير زمانٌ
ذاقَ منهُ الويلَ كيتٌ وكيتُ!!
كيفَ عينٌ أبصرتْ رمسَ حِبٍّ؟!!
وفؤادٌ ريع مما رأيتُ!!!
قد قبرتُ الساعَ صرتَ شهيدا!!
ورقى الروحُ برزخا فرقيت!!
أصعبُ الأمرِ أن تموتَ حياةٌ
خلتها الحبّ والهنا ما حييتُ!!
يا ليُتمِ القلبِ كيفَ جنوحي
عن بلا الحزن وهو للحزنِ بيتُ؟!!
لو صببتُ الدمع كان سيولاً
أو كتبتُ الشوقَ بي ما انتهيتُ!!!
#خربشات!!!!
ملاحظاتكم وتعديلاتكم أبتغي. . .